البروفة الرقمية Rip Proof

تكتسب البروفات الملونة مكانة بارزة بإعتبارها أداة لمراقبة الجودة فى صناعة الفنون الطباعية والإعلانات والنشر وفصل الألوان للمنشآت الطباعية وكذلك للعملاء . والجميع يعتمد على مدى دقتها وترجمتها الحقيقية للألوان ، وكذلك لجميع التفاصيل الخاصة بالتصميم الطباعى ، وذلك لإمكانية التحكم فى عمليات الطبع للحصول على منتج طباعى نهائى مماثلآ لمواصفات البروفة . حيث نجد ان البروفة تعمل على توفير الكثير من التكاليف فى حالة وضعها فى بداية العمل كمستند فى التعاقد الذى يتم بين العميل والمطبعة .

تعتبر عمليات الإستعانة بالبروفات المعتمدة من شروط التعاقد على عملية الإنتاج المطلوبة في الكثير من المطابع المصرية بعد إعتمادها من العميل.

وهذا ماتقدمه أبوللو برنت ميديا  من بروفات والمنتجة مباشرة من التصميمات الجرافيكية الرقمية Rip Proof ، والتى تتوافق مع مستويات الجودة المطلوبة من العميل بل أنه يتم إنتاجها طبقا للمواصفات القياسية العالمية ISO 12647-7 ( والخاصة بتوصيف ومعايير جودة إنتاج البروفات الملونة التي تضاهي مايتم تنفيذه على ماكينات الطباعة أثناء العمليات التنفيذية) باستخدام أحدث أجهزة القياس معطية شهادة تفيد بمطابقتها، وتعتبر أبوللو برنت ميديا الرائدة في إنتاج هذه البروفات والتي لها أبلغ الأثر على عملاءها من خلال إعطاءه دليل مطبوع يمثل مستوى الجودة الحقيقية الذي سوف يتم تحقيقها أثناء عمليات الطباعة اللاحقة .

من الواضح تماما أن ماتقدمه أبوللو برنت ميديا  من بروفات ذات درجة جودة مرتفعة ، وذلك حتى يكون هناك مايراه العميل قبل عمليات الإنتاج . وبالتالي ،فإن عملاؤنا الذين يقدمون على هذه الخدمة ،لديهم فرصة جيدة للعائد على الإستثمار ،من خلال تلافي تكاليف إنتاج الأفلام أو الألواح وكذلك تنفيذ عمليات الطبع ،ثم الرجوع مرة أخرى في حال وجود أي مشاكل في المنتج الطباعي ،وفي هذا توفير واضح للوقت والتكلفة .

حيث يقدم هذا النوع من البروفات تشكيل هافتوني يقترب فى المحاكاة من شبكات الهافتون AM Screen المستخدمة فى الإنتاج الطباعى من حيث شكل النقطة والتسطير الشبكي المستخدم أثناء العمليات الطباعية ،أيضا إمكانية إنتاج الشبكات العشوائية FM Screen ،وبالتالي تقديم بروفة أقرب إلى مايتم إنتاجه طباعيآ .

ويؤكد الكثير من عملاء أبوللو برينت ميديا أن إستخدام هذه البروفات المعتمدة ،أدى إلى إكتشاف عشرون نقطة جوهرية قبل البدء في تكاليف إنتاج الألواح الطباعية ومن ثم عمليات الطبع من خلال:-

- شهادات الأيزو